عملك الخاص من المنزل - حلم أم حقيقة؟ المؤلف: كريج بينكلي


هذا سؤال طرحه الكثير من الناس على أنفسهم ، أحيانًا مرارًا وتكرارًا. هل يمكن للشخص العادي أن يبدأ ويدير مشروعًا منزليًا ناجحًا؟ أنا هنا لأقول أن الإجابة هي نعم مدوية!

مع ذلك ، هناك بعض الأسئلة المحددة التي يجب عليك الإجابة عليها قبل بدء عملك. هذه القائمة ليست بأي حال من الأحوال قائمة مراجعة كاملة وشاملة ، ولكنها ستمنحك نقطة انطلاق جيدة.

ما نوع العمل للبدء؟


هل لدي أي معرفة في هذا المجال؟

ما هي المهارة التي أمتلكها لإدارة هذا العمل؟

هل هذا شيء سوف أستمتع به؟

كم سيكلف للبدء؟

هل لدي المال الذي يتطلبه هذا؟

هل يوجد سوق لهذا المنتج / الخدمة؟

كيف سأروج لعملي؟

هل أنا على استعداد لبذل الجهد لإنجاحه؟

هل أنا مكرسة بما يكفي "للالتزام بها"؟

ما مقدار الدخل الذي سيتعين على هذا العمل تحقيقه؟

ما هو الحجم الذي أريده أن يصبح هذا العمل التجاري؟

ما هي الآثار الضريبية لامتلاك الأعمال التجارية؟

هل هناك أي لوائح (اتحادية / ولاية / محلية) يجب أن أكون على علم بها؟

هل أنا قادر على إمساك الدفاتر المطلوبة أم أحتاج إلى تعيين موظفين؟

ما هو نوع التأمين المطلوب؟


هناك العديد من الموارد عبر الإنترنت لمساعدتك في الإجابة على بعض هذه الأسئلة. فيما يلي بعض المواقع التي أرشحها.

http://www.sba.gov

http://www.bcentral.com

بالطبع ، لا يمكن لأحد سواك الإجابة عن بعض هذه الأسئلة. كن صادقًا مع نفسك. العمل المنزلي الناجح هو شيء رائع ، لكن العمل الفاشل يمكن أن يكون حبة يصعب ابتلاعها. ستساعدك الإجابة على هذه الأسئلة (وغيرها) بصدق في توجيهك على طريق النجاح.

2004 ونسخ ؛ ولدت مرة أخرى مساومات

http://www.bornagainbargains.com

ZZZZZZ

إرسال تعليق

أحدث أقدم

إعلان أدسنس أول الموضوع

إعلان أدسنس أخر الموضوع